U3F1ZWV6ZTIyNzk2ODg2MTI1OTFfRnJlZTE0MzgyMjQ3MDMyMDY=

تنزيل Windows 8.1 Preview

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم معنا موضوع جديد وهو عن نظام ويندوز

Windows 8.1

وهو اصدار جديد من مايكروسوفت بعد نظام ويندوز 8

وتوفر مايكروسوفت نسخ تجريبة قبل اطلاق النسخة النهائية


واليكم جزء من المقال من موقع الشركة وبعده رابط تنزيل النسخ بلغات عديدة:

 

 

تنزيل Windows 8.1 Preview

يمكنك تثبيت Windows 8.1 Preview باستخدام ملفات ISO (.iso) المتوفرة في هذه الصفحة.
يمكنك العثور على معلومات إضافية - بما في ذلك المتطلبات وخيارات الدعم وقائمة الترقيات المدعومة - في الأسئلة المتداولة.

 

المطورون

تم تصميم Windows 8.1 للعمل مع أجهزة كمبيوتر شخصية أسرع وأكثر تنقلاً. مع تصميم رائد ومتجر Windows أفضل، يمكنك إنشاء التطبيقات وتسريع أعمالك مع Windows.

لمحترفي تكنولوجيا المعلومات

يقوم نظام التشغيل Windows 8.1 بتوفير ميزات جديدة مضمنة لجعلها الأسرع والأكثر أمانًا والأسهل من أجل إدارة نظام تشغيل Microsoft المصمم لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.

 كيفية تثبيت Windows 8.1 Preview من ملف ISO
لتثبيت Windows 8.1 Preview من ملف ISO، يجب أولاً تحويل ملف ISO إلى وسائط تثبيت تخزن على قرص DVD أو محرك أقراص USB محمول.
إذا كنت بصدد استخدام Windows 8، فاتبع هذه الخطوات لتثبيت Windows 8.1 Preview من ملف ISO:
  • تنزيل ISO ملف (.iso)
  • اضغط ضغطًا مزدوجًا أو انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف ISO.
  • اضغط ضغطًا مزدوجًا أو انقر نقرًا مزدوجًا فوق setup.exe واتبع الخطوات.
إذا كنت بصدد استخدام Windows 7، فتعد أسهل الطرق لتحويل ملف ISO إلى قرص DVD هي استخدام مسجل صورة القرص لـ Windows. على كمبيوتر يعمل بنظام Windows XP أو Windows Vista، يتعين وجود برنامج خاص بجهة خارجية لتحويل ملف ISO إلى وسائط قابلة للتثبيت - وغالبًا ما يتضمن برنامج تسجيل أقراص DVD هذه الوظيفة.

هام

إذا قررت أنك تريد تشغيل Windows 8.1 Preview باستخدام ISO، فلن تتمكن من إلغاء تثبيتها. إذا قررت الرجوع إلى الإصدار السابق من نظام التشغيل، فستحتاج إلى إعادة تثبيته باستخدام وسائط الاسترداد أو التثبيت الذي تم إرفاقه بالكمبيوتر، والتي غالبًا ما تكون DVD. إذا كنت بصدد تشغيل Windows 8 ولم تكن لديك وسائط استرداد، فربما يمكنك إنشاء محرك استرداد USB. إذا كنت بصدد تشغيل Windows 7 أو Windows Vista أو Windows XP ولم تكن لديك وسائط استرداد، فربما يمكنك إنشاؤها قبل التحديث من قسم استرداد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام البرامج التي توفرها الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لمزيد من المعلومات، راجع قسم الدعم على موقع ويب الخاص بالشركة المصنِّعة للكمبيوتر. بعد تثبيت Windows 8.1 Preview، لن تتمكن من استخدام قسم الاسترداد على جهاز الكمبيوتر لديك للرجوع مرة أخرى إلى إصدارك السابق من Windows.

ملاحظات قبل التنزيل

يعتبر Windows 8.1 Preview برنامجًا ما قبل الإصدار يمكن تعديله بشكل جوهري قبل إطلاقه في الأسواق. ولا تقدم شركة Microsoft أية ضمانات، سواء صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بالمعلومات المقدمة هنا. وقد تحتاج بعض ميزات المنتج ووظائفه إلى أجهزة أو برامج إضافية.

ملفات ISO

مفتاح المنتج: NTTX3-RV7VB-T7X7F-WQYYY-9Y92F



-->



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة