U3F1ZWV6ZTIyNzk2ODg2MTI1OTFfRnJlZTE0MzgyMjQ3MDMyMDY=

iPad

بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم جميعا فى المدونة ارجو ان تكونوا باحسن حال وان تقضوا معنا اسعد الاوقات .

موضوعنا عن :  iPad.

الحق من البداية، وهناك الكثير أحب حول باد. انها بسيطة لكنها قوية. رقيقة وخفيفة بعد كامل المواصفات. ويمكن أن تفعل كل شيء تقريبا ويكون كل شيء تقريبا. ولأنه من السهل جدا للاستخدام، فإنه من السهل أن تحب.



  

عرض شبكية العين على باد يجعل كل شيء تبدو هش ونابض بالحياة. النص هو الشفرة الحادة. ألوان نابضة بالحيوية. الصور وأشرطة الفيديو هي غنية مع التفاصيل. كل ذلك بفضل 3.1 مليون بكسل - أكثر من مليون آخرين    

رقاقة A6X جديدة داخل باد هو ما يصل الى ضعفي الجيل السابق رقاقة A5X، وأنها توفر ما يصل إلى ضعف أداء الرسومات، دون التضحية عمر البطارية. وهو ما يعني حتى التطبيقات الأكثر تقدما على نحو سلس، واستجابة، ونابض بالحياة بشكل لا يصدق.
 

تطبيقات لباد ليست مثل أي شيء آخر. ذلك لأن كل APP - 375،000 والعد - وهو مصمم خصيصا لباد. ومع تطبيقات في فقط عن كل فئة، يمكنك أن تفعل أشياء مثل جعل تخفيف أكثر تسلية، عرضا أكثر إثارة للاهتمام، أو درسا المدرسة أكثر إلهاما، والحق من جهاز iPad.

تطلب الشركة الجديدة مع عرض شبكية العين يتميز بخدمة الواي فاي المتقدمة التي متروك أسرع مرتين من أي باد الجيل السابق. والوصول إلى شبكات البيانات الخلوية أكثر في جميع أنحاء العالم يجعله سريع في أكثر.

ضعف السرعة. ضعف أداء الرسومات. رقاقة A6X جديدة داخل باد هو رقاقة متنقلة لدينا أقوى حتى الآن. انها توفر ما يصل إلى ضعف وحدة المعالجة المركزية وأداء الرسومات للرقاقة A5X. ويجعل باد يشعر أسرع وأكثر استجابة. تطبيقات إطلاق الفور وبسلاسة. ألعاب رسومات كثيفة هي السوائل ونابض بالحياة على الشاشة الشبكية رائع. ومع تحسين معالجة الإشارات صورة بنيت في رقاقة A6X، والصور ومقاطع الفيديو التي تلتقطها مع كاميرا iSight 5 ميجا بكسل تبدو أكثر وضوحا وأكثر حتى تستحق الشبكية.

BASELINECPUGRAPHICS 10 ساعة عمر البطارية. باد بشاشة شبكية العين 3.1 مليون بكسل ورقاقة A6X المتقدمة. وكم من تأثير يفعل ذلك على عمر البطارية؟ تقريبا لا شيء. كنت لا تزال تحصل على ما يصل إلى 10 ساعة من القدرة على قراءة ومشاهدة، واللعب، والكتابة، وخلق ما تريد، كل ما عليك want.1 ما يصل إلى 10 ساعات من عمر البطارية تصل إلى 128GB للتخزين. يمكنك أن تفعل أي شيء على جهاز iPad. وكلما كنت تفعل - التقاط الصور وتسجيل الفيديو عالية الدقة، أو إنشاء مستندات، على سبيل المثال - المزيد من مساحة التخزين التي تحتاج إليها. مع ما يصل الى 128GB، لم يكن لديك ما يدعو للقلق space.2 تطبيقات، والموسيقى، والمجلات، وأكثر من ذلك - هناك الكثير من الغرفة لإبقاء كل شيء معك.

-->
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة