U3F1ZWV6ZTIyNzk2ODg2MTI1OTFfRnJlZTE0MzgyMjQ3MDMyMDY=

تحميل لعبة Dungeon Siege III Collection تورنت

بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم جميعا فى المدونة ارجو ان تكونوا باحسن حال وان تقضوا معنا اسعد الاوقات .

For centuries legionnaires have protected the nation of Ehb until they were betrayed and nearly brought to the brink of extinction. Now that evil has returned to Ehb the people ask the few remaining Legionnaires to protect them as before. As heir to the legion, you respond to your request? Relief? The resolution of this depends on you!
Dungeon Siege III is an Action RPG that blends naturally quick action game, a complete RPG with a large selection of abilities, an abundance of boots and a solid history as Square-Enix and Obsidian Entertainment we are accustomed. Players will venture alone on the couch with friends or online to enjoy a complete multiplayer experience.

لقرون الفيلق كان يحمي الأمة من EHB حتى تم غدروا وجلب ما يقرب إلى حافة الانقراض. الآن وقد عاد ذلك الشر إلى EHB على الناس يسألون القليلة المتبقية يدجينيرز لحمايتهم كما كان من قبل. باعتباره وريثا للفيلق، يمكنك الاستجابة لطلبك؟ الإغاثة؟ يعتمد هذا القرار من هذا عليكم!
Siege حصار الثالث هو آر بي جي العمل التي تمزج بشكل طبيعي سريع العمل لعبة، آر بي جي كاملة مع تشكيلة واسعة من القدرات، وفرة من الأحذية وتاريخ الصلبة كما سكوير انيكس-وحجر السج الترفيه تعودنا. لاعبا ولاعبة المغامرة وحدها على الأريكة مع الأصدقاء أو عبر الإنترنت إلى الاستمتاع بتجربة كاملة متعددة.

 منصة: PC

اللغة:الانجليزية/الالمانية/الفرنسية/الاسبانية/الايطالية

الجنس: RPG

جودة: دي في دي

الصيغة: ISO

الحجم: 4.14 GB

تاريخ: 2013/10/12

الإصدار: PROPHET

رابط تحميل اللعبة تورنت

-->

تحميل لعبة Dungeon Siege III Collection تورنت من هنا .

أرجو ان تنال موضوعتنا رضاكم انتظروا منا كل جديد ان شاء الله تقبلوا تحياتى .

وكل عام وحضراتكم بخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك اعاده الله عليكم بالخير والبركات .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة