U3F1ZWV6ZTIyNzk2ODg2MTI1OTFfRnJlZTE0MzgyMjQ3MDMyMDY=

تحميل لعبة Gas Guzzlers Extreme تورنت

بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم جميعا فى المدونة ارجو ان تكونوا باحسن حال وان تقضوا معنا اسعد الاوقات .

Racing game full of action and pace, with the characteristics of an absurd and funny battle. The game features a variety of vehicles, from humble and small cars to large tanks. The player starts with low performance vehicle and gradually will have to earn money through racing to get to get a great vehicle. Offers more than 40 tracks with more than 200 kilometers of asphalt and dirt in total. About 12 funny weapons and 8 different multiplayer modes. Thanks to all that you can enjoy the game for hours, and will never be exactly the same.

Racing game full of action and pace، مع خصائص معركة سخيفة ومضحكة. اللعبة تحتوي على مجموعة متنوعة من السيارات، بدءا بالسيارات الصغيرة المتواضعة وإلى خزانات كبيرة. لاعب يبدأ مع أداء السيارة منخفضة وتدريجيا سيكون لديك لكسب المال من خلال سباق للحصول على للحصول على وسيلة عظيمة. 

يقدم أكثر من 40 المسارات مع أكثر من 200 كيلومتر من الاسفلت والتراب في المجموع. حوالي 12 أسلحة مضحك و 8 وسائط متعددة مختلفة. وبفضل كل ما يمكنك أن تتمتع اللعبة لساعات، وأبدا يكون نفسه تماما.

منصة: PC

اللغة:الانجليزية

الجنس: لتعليم قيادة السيارات

جودة: دي في دي

الصيغة: ISO

الحجم: 5.89 GB

تاريخ: 2013/08/10

الإصدار: SKIDROW

رابط تحميل اللعبة ملف تورنت

-->

تحميل لعبة Gas Guzzlers Extreme تورنت من هنا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة