U3F1ZWV6ZTIyNzk2ODg2MTI1OTFfRnJlZTE0MzgyMjQ3MDMyMDY=

تحميل لعبة Metro Last Light [MULTI5][TODOS LOS DLC][RELOADED] تورنت

بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم جميعا فى المدونة ارجو ان تكونوا باحسن حال وان تقضوا معنا اسعد الاوقات .

Beyond the ruins of post-apocalyptic Moscow, in the tunnels of the Metro, the remnants of mankind are besieged by deadly threats from outside ... and inside.
Mutants stalk the catacombs beneath the desolate surface, and hunt from the skies poisoned the surface. But rather than stay together, the city-states of the Metro are locked in a struggle for the ultimate power, a device found in basements holocaustic military D6. A civil war able to wipe humanity from the face of the earth definitively is brewing. As Artyom, burdened by guilt but driven by hope, you hold the key of it ... the last light in our darkest hour.

ما وراء أنقاض مرحلة ما بعد المروع موسكو، في أنفاق المترو، وحاصرت بقايا بشرية من خلال التهديدات القاتلة من خارج ... والداخل.
المسوخ ساق سراديب الموتى تحت سطح مقفر، ومطاردة من السماء تسمم السطح. ولكن بدلا من البقاء معا، وتخوض دول المدن للمترو في صراع من أجل السلطة المطلقة، جهاز تم العثور عليه في اقبية holocaustic D6 العسكرية. حرب أهلية قادرة على محو الإنسانية من على وجه الأرض هي تختمر نهائيا. كما أرتيوم، مثقلة بالذنب ولكن يقودها الأمل، كنت تملك مفتاح منه ... ضوء مشاركة في أحلك ساعاتنا.

منصة: PC

اللغة:الانجليزية/الاسبانية/الايطالية/الالمانية/الفرنسية

النوع: العمل

جودة: دي في دي

الصيغة: ISO

الحجم: 8.38 GB

تاريخ: 2013/10/19

الإصدار: RELOADED

رابط تحميل اللعبة ملف تورنت

-->

تحميل لعبة Metro Last Light [MULTI5][TODOS LOS DLC][RELOADED] تورنت من هنا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة