U3F1ZWV6ZTIyNzk2ODg2MTI1OTFfRnJlZTE0MzgyMjQ3MDMyMDY=

تحميل لعبة Patrician IV Gold Edition تورنت

بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم جميعا فى المدونة ارجو ان تكونوا باحسن حال وان تقضوا معنا اسعد الاوقات .

Patrician IV is the sequel to the historical trading simulation series and strategy. You are a merchant in northern Europe in the late Middle Ages, in the splendor of the Hanseatic League. Your goal is to become the most successful and influential member of the Hanse to become named Elderman, the commercial league leader. You start trading with commons, building your own production and establish a merchant fleet. Then you will gain more and more political influence and even found new towns can.
However, the life of a Hanse merchant may have its dark side. In your race for power must defend fierce rivals, who must fight competitive, price wars or darker means such as sabotage.

Patrician IV هو تكملة لسلسلة محاكاة التداول التاريخية والاستراتيجية. كنت تاجرا في شمال أوروبا في أواخر العصور الوسطى، في زهوة من الرابطة الهانزية. هدفك هو أن تصبح عضوا الأكثر نجاحا وتأثيرا في فندق Hanse لتصبح Elderman اسمه، زعيم الدوري التجارية. بدء التداول مع العموم، بناء الإنتاج الخاصة بك وإنشاء أسطول تجاري. ثم سوف تكسب أنت حسنات النفوذ السياسي أكثر وأكثر، ويمكن أن المدن الجديدة حتى تم العثور عليها. ومع ذلك، قد حياة تاجر فندق Hanse لها جانبها المظلم. في سباق للحصول على الطاقة يجب أن تدافع عن غريمه، الذي يجب أن نكافح تنافسية، حروب الأسعار أو وسائل أكثر قتامة مثل التخريب.

منصة: PC

اللغة :الالمانية/الانجليزية

الجنس: الاستراتيجية

جودة: دي في دي

الصيغة: ISO

الحجم: 5.79 GB

تاريخ: 2013/10/10

الإصدار: PROPHET

رابط تحميل اللعبة ملف تورنت

-->

تحميل لعبة Patrician IV Gold Edition تورنت من هنا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة