U3F1ZWV6ZTIyNzk2ODg2MTI1OTFfRnJlZTE0MzgyMjQ3MDMyMDY=

تحميل برنامج Internet Explorer 11 (Win7)

بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم جميعا فى المدونة ارجو ان تكونوا باحسن حال وان تقضوا معنا اسعد الاوقات .

The Latest Version Of Internet Explorer Internet Explorer 11 for Windows 7 is the latest version of the Microsoft web browser. It offers overall speed improvements and several other new features, including pinned sites and built-in spellcheck.
IE 11 also comes with an improved SmartScreen Filter and built-in Tracking Protection to protect your online privacy as well as support for hardware-accelerated 3D graphics and HTML5 video without plugins.
Internet Explorer 11 for Windows 8 is only available via an upgrade to Windows 8.1. This download is only for Windows 7.
أحدث نسخة من إنترنت إكسبلورر إنترنت إكسبلورر 11 على ويندوز 7 هو أحدث إصدار من مستعرض ويب Microsoft. ويقدم تحسينات في السرعة الكلية والعديد من الميزات الجديدة الأخرى، بما في ذلك المواقع المثبتة والذي بني في التدقيق الإملائي. IE 11 كما يأتي مع تحسين عامل تصفية SmartScreen والمدمج في حماية تتبع لحماية خصوصيتك على الإنترنت وكذلك تقديم الدعم للرسومات 3D تسارع الأجهزة وHTML5 الفيديو من دون الإضافات. إنترنت إكسبلورر 11 على ويندوز 8 هو الوحيد المتاح عن طريق ترقية إلى Windows 8.1. هذا التحميل هو فقط لنظام التشغيل Windows 7.

رابط تحميل البرنامج

-->

Download the 32-bit version of Internet Explorer 11 (Win7) من هنا .

Download the 64-bit version of Internet Explorer 11 (Win7) من هنا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة