U3F1ZWV6ZTIyNzk2ODg2MTI1OTFfRnJlZTE0MzgyMjQ3MDMyMDY=

تحميل برنامج YTubePlayer

بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم جميعا فى المدونة ارجو ان تكونوا باحسن حال وان تقضوا معنا اسعد الاوقات .

YTubePlayer هو مشغل الفيديو الذي يمكنك من إنشاء قوائم تشغيل الفيديو الشخصية الخاصة بك من أشرطة فيديو يوتيوب المفضلة. يمكنك إضافة الفيديو ببساطة عن طريق لصق عنوان URL أو استخدام محرك البحث المدمج في العثور على المحتوى على موقع يوتيوب. كما يقدم البرنامج ميزة أنبوب راديو التي يمكن تلقائيا إنشاء قوائم التشغيل الديناميكية على أساس الكلمات الرئيسية وغيرها من المعايير (على غرار باندورا).
بالإضافة إلى وضع واجهة المستخدم الرسومية القياسية، YTubePlayer يقدم قراءة ملء الشاشة ووضع شريط الأدوات. وضع شريط الأدوات يأتي مفيد إذا كنت ترغب فقط في الاستماع إلى الموسيقى في الخلفية دون مشاهدة شريط الفيديو. أنه يقلل من واجهة إلى شريط أدوات صغيرة عائمة مع ضوابط التشغيل.
ويتضمن البرنامج أيضا ميزة الاجتماعية التي تمكنك من تبادل قوائم التشغيل المفضلة لديك مع المستخدمين YTubePlayer الأخرى.Create YouTube Video PlaylistsYTubePlayer is a video player that enables you to create personal video playlists from your favorite YouTube videos. You can add a video by simply pasting the URL or use the built-in search engine to find content on YouTube. The program also offers a Radio Tube feature that can automatically create dynamic playlists based on keywords and other criteria (similar to Pandora).In addition to the standard GUI mode, YTubePlayer offers full-screen playback and a toolbar mode. The toolbar mode comes handy if you just want to listen to music in the background without watching the video. It minimizes the interface to a small floating toolbar with playback controls.The program also includes social feature that lets you share your favorite playlists with other YTubePlayer users.

رابط تحميل البرنامج

-->

تحميل برنامج YTubePlayer  من هنا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة